شاهد.. أهداف مباراة التعاون والدحيل 3-4 في دوري أبطال آسيا

مباراة التعاون والدحيل

تعثر فريق التعاون وفقد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بمشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا النسخة الجارية 2021 - 2022، بعد الخسارة أمام الدحيل برباعية لثلاثة أهداف، بالمباراة الي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة 5 داخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


دخل المدير الفني للتعاون جون فان دين بروم، مباراة اليوم أمام الدحيل القطري بكامل قوته لاجل تحقيق الانتصار واستعادة صدارته في قمة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا، وانتزاع الفوز الثالث له في البطولة القارية، وجاء تشكيل سكري القصيم في المواجهة كالتالي.


تشكيلة التعاون أمام الدحيل اليوم

في حراسة المرمى: معتز البقعاوي

في خط الدفاع: يزيد البكر - نواف الصبحي - الموسي - سعد بالعبيد

في خط الوسط: حسن العمري - سميحان النابت - ألفارو ميدران - طارق محمد

في خط الهجوم: ليندر توامبا - زي لويس.


ملخص مباراة التعاون والدحيل

تلقى فريق التعاون هدف مبكر في مرماه في الدقيقة 10 عن طريق كريم بوضياف لاعب الدحيل القطري، ولكن سرعان ما أدرك سكري القصيم التعادل في الدقيقة 21 عن طريق نجمه المتألق الكاميروني ليندر توامبا، ويضيف بعدها الثاني للتعاون حسن العمري في الدقيقة 25 من الشوط.


وسجل توامبا هدفه الشخصي الثاني بالمباراة والثالث للتعاون بالدقيقة 36، ولكن معنويات الدحيل لم تقبل حتى بالدقيقة 58 يسجل نجم الفريق القطري ايدميلسون الهدف الثاني ويقلص النتيجة، ويحرز الدحيل هدف التعادل ويخطف بعدها قاتل بأقدام المعز علي ويحصل من خلاله على الثلاثة نقاط.


شاهد.. أهداف مباراة التعاون والدحيل 3-2

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-