أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة التعاون وباختاكور 4-5 في دوري أبطال آسيا

التعاون وباختاكور

تعرض التعاون للهزيمة أمام باختاكور الأوزبكي اليوم في إطار الجولة الـ 6 والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، والتي أنتهت بخماسية لأربعة أهداف، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسكري القصيم يتأهل رسمياً لدور الـ 16.


دخل المدير الفني لفريق التعاون جون فان، مباراة اليوم أمام باختاكور الأوزبكي بمعنويات مرتفعة لرغبته في تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لضمان التأهل وحجز مقعداً في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، وجاء تشكيل سكري القصيم في المواجهة كالتالي.


تشكيل التعاون أمام باختاكور

في حراسة المرمى: معتز البقعاوي

في حط الدفاع: نواف الصبحي - معتز هاوساوي - لوينداما - يزيد البكر

في خط الوسط: ريان الموسي - طارق محمد - حسن العمري - مصطفي فتخي

في خط الهجوم: سميحان النابت - ليندر توامبا.


ملخص مباراة التعاون وباختاكور

افتتح أهداف المباراة لاعب التعاون يزيد البكر في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ويسجل بعدها نجم باختاكور هدف التعادل في الدقيقة 22، ويؤثر الهدف على معنويات للاعبي سكري القصيم بالسلب، حتى يسجل الفريق الأوزبكي الهدف الثاني والثالث بالدقيقة 31 و32 من المباراة.


استطاع لاعب التعاون سميحان النابت تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة 51، ويسجل نفس اللاعب هدف التعادل بالدقيقة 60، ولكن يسجل لاعب باختاكورهدف رابعة بالدقيقة 78، ويتعادل العمري لاعب التعاون بالدقيقة 83، ويحرز باختاكور هدف بالدقيقة 86 وينهي المباراة لصالح بخماسية.


رسمياً.. التعاون يتأهل لدور الـ 16 من دوري الأبطال

وحجز فريق التعاون مقعداً في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بعد التعادل أمام باختاكور الأوزبكي اليوم والتي أنتهت برباعية لمثلهما، ويحتل سكري القصيم حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، ويأتي في الصدارة لخويا برصيد 15 نقطة. 


شاهد.. أهداف مباراة التعاون وباختاكور 4-5

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات