هل ينتقل مسعود أوزيل للنصر في الميركاتو

مسعود أوزيل لاعب فناربخشة

ظهرت أنباء تشير إلى انتقال النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق فناربخشة التركي، إلى فريق النصر في الميركاتو الصيفي المقبل، وخوض تجربة جديدة في السعودية التي يتبقى على نهاية الموس فيها 6 مباريات فقط لا غير.

 

ويتبقى 5 جولات على ختام مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، بالإضافة إلى مواجهة أخرى في نهائي كأي خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء، ومن المقرر أن يتم حسم الموسم خلال شهر مايو المقبل، لحين صدور تعليمات جديدة.


أقرأ أيضاً.. 3 غيابات للهلال عن نهائي كأس الملك أمام الفيحاء

 

ظهرت أنباء تشير إلى انتقال النجم مسعود أوزيل إلى فريق النصر خلال الفترة المقبلة، وأن العالمي توصل مع اللاعب التركي الأصل ليكون ضمن صفوف الأصفر في الموسم الجديد، وهو ما ظهر في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الإعلام التي تشير لذلك.

 

النصر يفاوض أوزيل

مسعود اوزيل

لم تعلن أي جهة رسمية في فريق النصر حتى الآن أو خروج أحد المتحدثين الرسميين للفريق ليؤكد على تلك المعلومة، وعلى وجود مفاوضات رسمية مع مسعود أوزيل مما يزيل الشك حول أي تفوض رسمي في الوقت الحالي، وما تم نشره عبر المواقع ما هو سوى اجتهادات شخصية من أصحابها، وغير مؤكدة.

 
راتب مسعود أوزيل مع فناربخشة

أنتقل مسعود أوزيل لفريق فناربخشة في موسم 2021 قادماً من أرسنال الإنجليزي، ومنذ انتقاله للدوري التركي وتقلص راتبة السنوي بشكل كبير جداً وأصبح يتقاضى مبلغ "مليون يورو" في الموسم مع فريقه الحالي، بعد أن كان يتقاضي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع أرسنال.

 

أوزيل يعلن إعتزالة

تناقل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي خبر إعلان النجم الألماني أوزيل اعتزالة اللعب رسمياً، مع نهاية الموسم الحالي، لكن في حقيقة الأمر لم يعلن اللاعب نفسه عن ذلك القرار عبر صفحتة الرسمية بتويتر أو خلال حديث رسمي له.

 

فناربخشة يجمد أوزيل حتى نهاية الموسم

أعلن فريق فناربخشة التركي الذي يلعب له مسعود أوزيل عن تجميد اللاعب الألماني حتى نهاية الموسم، واستبعادة من مباريات الفريق بقرار تربوي من إسماعيل كارتال المدير الفني للفريق بعد قيام أوزيل بالاعتراض على قرار المدرب باستبداله بين شوطي مباراة قونيا سبور، حسب ما تم إعلانة عبر تويتر.

مسعود اوزيل

وانضم صاحب الـ33 عاما، لصفوف فناربخشة التركى في يناير عام 2021 قادما من أرسنال الإنجليزي، وينتهي عقده في صيف 2024، لعب 37 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 9 أهداف وصنع 3 أخرى.

 

ويمتلك العالمي 7 لاعبين أجانب في قائمة الفريق وهم: جلال الدين ماشاريبوف وأندرسون تاليسكا وفينسينت أبوبكر وبيتي مارتينيز وفونيس موري وأنسيلمو، وجوناثان رودريجيز، ويمتلك الفريق ثلاثي محترف في مركز صانع الألعاب.

 

ويؤثر موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ختام الموسم الكروي في السعودية، كونه في منتصف مايو المقبل كما هو متوقع بشكل مبدئي في الوقت الحالي، وأن أقرب مواجهة للنصر ستكون أمام الشباب ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري، يوم 6 مايو المقبل بشكل مبدئي.


لمعرفة أخر أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-