غياب 10 لاعبين عن نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والفيحاء

مباراة الهلال والفيحاء

يواجه الهلال والفيحاء مشكلة كبيرة قبل الصدام المنتظر في نهائي كأس الملك، بسبب كثرة الغيابات التي ضربة صفوفهم والتي تخطت الـ 10 إصابات، قبل أنطلاق المواجهة وذلك مساء غداً الخميس، والزعيم يأمل لتحقيق اللقب، والفيحاء يسعى لكتابة التاريخ وتحقيق أولى إنجازاته المحلية.


يخوض الهلال مباراته أمام الفيحاء بنهائي كأس الملك بمعنويات مرتفعة، بعد النتائج الجيدة التي يحققها الزعيم في الجولات الأخيرة، والتي من خلالها يسعى المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لاستغلالها والتتويج باللقب ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 55 نقطة بعد الفوز على الاتفاق.


وحجز الهلال والفيحاء مقعداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز المثير الذي حققه الزعيم أمام الشباب بثنائية لهدف وحيد، وسجل أهداف المباراة حينها سلمان الفرج وأوديون إيجالو للقلعة الزرقاء، بينما حجز الفيحاء مقعداً بالنهائي بعد الانتصار على الاتحاد بهدف نظيف.


غيابات الهلال أمام الفيحاء

سيفقد الهلال 7 لاعبين دفعة واحدة عن نهائي الكأس أمام الفيحاء، جراء الإصابات التي ضربة للفريق خلال الموسم الجاري، وكذلك الإيقاف الانضباطي الذي طال محمد كنو لأربعة أشهر من قبل غرفة فض المنازعات، وياسر الشهراني بداعي تراكم البطاقات الملونة.


ويغيب عن الهلال كلاً من أندري كاريلو، الذي تعرض للإصابة بالالتواء بالركبة، وكذلك الكولومبي كويلار لإصابته بعضلة الساق، فيما يغيب المالكي ومتعب المفرج، لإصابتهما القوية على مستوى قطع بالرباط الصليبي، وكذلك صالح الشهري الذي تعرض بقطع في وتر القدم.


غيابات الفيحاء أمام الهلال

وعلى الطرف الآخر سيغيب عن الفيحاء بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كلاً من، اللاعب الغاني صامويل أوسو بسبب تعرضه للإصابة بتمزق في عضلات البطن من الدرجة الأولى، بالاضافة للثنائي مالك عبد المنعم ومخير الرشيدي الذان تعرضا للإصابة في الرباط الصليبي.


موعد مباراة الهلال والفيحاء

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، مباراة الهلال والفيحاء غداً في نهائي كأس الملك، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-