أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عبدالفتاح آدم ثاني غيابات النصر أمام الشباب وجوناثان يسابق الزمن للحاق بالمباراة

عبدالفتاح آدم مهاجم النصر


تلقى نادي النصر ضربه موجعة بغياب ثنائي هجوم الفريق عن مباراة فريق الشباب المقبلة في بطولة الدوري، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

 

يستعد النصر لمواجهة فريق الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق السادس لشهر ماشو الجاري، والتي تقام على ملعب ستاد جامعة الملك سعود الدولي، لحساب مباريات الدوري السعودي الذي شرف على نهايته.

 

غيابات النصر في مباراة الشباب

وأعلن نادي النصر عن إصابة اللاعب عبدالفتاح آدم، وغيابة عن مواجهة الشباب المقبلة بسبب الإصابة بتمزق في عضلة الفذ الخلفية، والتي تحتاج للعلاج والتأهيل لمدة إسبوعين، ليغيب عن مواجهتي الشباب في الجولة 26 ثم لقاء الرائد في الجولة 27 من بطولة الدوري.

 

ليس عبدالفتاح آدم فقط من يغيب عن اللقاء فهناك أيضاً النجم الدولي الكاميروني فينسينت أبوبكر مهاجم العالمي، والذي يغيب عن مواجهة الشباب المقبلة بسبب الإصابة أيضاً، وقد قطع الكاميروني فترة علاج طويلة وسيخضع لكشف طبي لتحديد مدة التأهيل قبل العودة للملاعب من جديد.

 

حل غير مؤكد أو فعال

يرى الجهاز الفني لفريق النصر أن النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز هو الحل الوحيد لقيادة الهجوم النصر في المواجهة الشباب المقبلة ببطولة الدوري، لكنه حل غير مؤكد في تلك المواجهة، حيث يعاني الوافد حديثاً من الإصابة هو الأخر وقد وصل إلى المراحل الأخير من فترات تأهيله، وقد يلحق بمواجهة الليث.

 

ويعتبر جوناثان رودريجز حل غير فعال كونه أحد اللاعبين غير المؤثرين على مرمى المنافسين رفقة النصر، فلم يسجل اللاعب في الموسم الحالي سوى هدف وحيد ببطولة الدوري، بالإضافة إلى هدفين كانت بمواجهات ودية ليؤكد على فشل صفقته رفقة العالمي.

 

موعد مباراة النصر والشباب

يواجه النصر فريق الشباب في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل بالجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 48 نقطة، بينما يمتلك فريق الشباب 47 نقطة في المركز الرابع، ويعتبر تحقيق الانتصار بمثابة السيطرة على المركز الثالث.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات