العروض تنهال على حجازي واللاعب يحسم موقفه من الرحيل عن الاتحاد

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن تلقي اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد، عدة عروض مصرية للرحيل عن النمور في الموسم المقبل، والعائد حديثاً من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ارتفع مستوى اللاعب أحمد حجازي بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبح جاهز لقيادة خط الدفاع بأي فريق في الفترة المقبلة، وقد استعادة الاتحاد في مواجهة مهمة للغاية بالموسم الحالي أمام فريق الهلال، والتي حال تحقيق النمور الفوز فيها يصبح التايجرس على بعد 3 نقاط ليكون بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

عرضين مصريين لأحمد حجازي

تلقى أحمد حجازي عرضين من الدوري المصري للعودة مرة أخرى للبطولة، أحدهما من ناديه السابق فريق الأهلي والأخر من نادي بيراميدز، ويرغب الطرفين في التعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل.

وأسارت تقارير إلى وجود اتصالات بين الناديين واللاعب في الآونة الأخيرة لأجل إقناع اللاعب بالعودة للدوري المصري، وترك الاتحاد في الفترة المقبلة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريقين من عدد اللاعبين في قلب الدفاع.

موقف أحمد حجازي عرض الأهلي المصري

رفض النجم الدولي المصري أحمد حجازي العروض المقدمة له من أندية الأهلي وبيراميدز للعودة للدوري المصري في الموسم المقبل، في ظل رغبة اللاعب وطموحه الكبير باللعب والمشاركة رفقة النمور في الموسم المقبل بدوري أبطال آسيا.

كما أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب سيكون كبير للغاية بالنسبة لأي فريق مصري، حيث يحصل اللاعب على مبلغ 50 مليون جنية تقريباُ في الموسم الواحد مع التايجرس، ومن الصعب تحمل الراتب السنوي للاعب.

موقف الاتحاد من رحيل أحمد حجازي

يرفض بالفعل نادي الاتحاد رحيل أحمد حجازي عن الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأنه أصبح أحد الأعمدة الأساسية بالفريق خلال الفترة الماضية وأن غيابه يؤثر كثيراً على أداء التايجرس الفني، فهو صمام أمان بقلب الدفاع، ويريد النمور استعادة هيمنه وسيطرة الفريق محلياً وقارياً كما كان الفريق في وقت سابق.

يحتل الاتحاد حالياً المركز الاول بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 61 نقطة بفارق 55 نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة، ويتبقى 4 مواجهات على ختام الموسم المحلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-