بث مباشر مباراة الأهلي وأبها في الجولة 27 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي وأبها

يستضيف ملعب استاد الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، مباراة الأهلي وأبها اليوم الأحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يخوض المدير الفني روبرت سيبولدي مباراة اليوم أمام أبها بكامل قوته لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، والابتعاد قدر الامكان عن مراكز الهبوط والتي يقترب منها الراقي في الوقت الحالي أثر النتائج السلبية التي يقدمها، بعدما غاب عنه الفوز بأخر جولتين من المسابقة.


يحتلالأهلي حالياً المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويأمل الراقي العودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات وتحقيق الفوز اليوم أمام أبها، للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يلاحق الفريق ويفصله عنه بنقطة وحيدة، مما يجعله يخوض هذا اللقاء بكامل قوته.


تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام أبها

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - محمد خبراني - علي مجرشي

في خط الوسط: فيليب براداريتش - فرانك كوم - كارلوس إدواردو - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: هيثم عسيري - عمر السومة.


بينما في الجهة القابلة يخوض أبها مباراة الأهلي بمعنويات منخفضة، بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق خلال الجولات الماضية من الدوري السعودي، والتي من خلالها تعرض للهزيمة في مواجهة وحسم التعادل لقاءاته في مباراتين، ويحتل حالياً المركز الـ 7 برصيد 33 نقطة.


موعد مباراة الأهلي وأبها

وستنطلق مباراة الأهلي وأبها مساء اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر مايو الجاري للموسم الكروي 2022 - 2021 ، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الأهلي وأبها

فرض أبها التعادل أمام الأهلي في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الجوهرة المشعة، وقد انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن مواجهات الجولة 27 من منافسات الموسم الحالي 2021-2022.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-