بث مباشر مباراة الأهلي وأبها اليوم الأحد في الجولة 27 من الدوري السعودي

الأهلي وأبها

يستقبل فريق الأهلي منافسة أبها، مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، وذلك لحساب مواجهات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


ترتيب الأهلي وأبها قبل لقاء اليوم

يعاني الأهلي من الوقوع في مراكز الخطر بجدول الترتيب بدوري كأس الأمير، ولم يحقق الانتصار في أخر مواجهتين له ببطولة الدوري، ويعتبر تحقيق الانتصار ايوم هو أحد أولويات الفريق الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع عشر الذي يؤدي للهبوط.

ويأتي خوض لقاء اليوم ضمن مواجهات الجولة 27، وحال تحقيق الانتصار فيها سيرتقى الراقي للمركز الثامن بجدول الترتيب، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن الفيحاء السادس في الترتيب، بينما يحتل أبها المركز السابع في الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن الفيحاء السادس في الترتيب.


مشاهدة مباراة الأهلي وأبهاء في الدوري

انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز زعيم الجنوب بهدفين دون مقابل، على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، وسجل الأهداف كل من ميتشيل تي فريدي واللاعب سعد بقير.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام أبها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي مساء اليوم عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC1 HD حيث سيكون سمير المعيرفي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: اليوسكي، عبدالباسط هندي، محمد خبراني، علي مجرشي.

في خط الوسط : فرانك كوم، علي الأسمري، عبدالرحمن غريب، كارلوس إدواردو، هيثم عسيري.

في خط الهجوم: عمر السومة.


نتيجة مباراة الأهلي وأبها في الجولة 27 

انتهت مواجهة الأهلي أمام أبها في الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي2021-2022، بالتعادل بهدف لكل فريق، والتي كانت على ملعب ستاد الجوهرة المشعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-