من هو معلق مباراة الأهلي والنصر في الجولة 28 بالدوري السعودي

 النصر امام الاهلي

أعلنت قناة شركة الرياضة السعودية عن اسم المعلق الذي يدير وصف مباراة الاهلي والنصر في إطار مباريات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستقام على ملعب ستاد جامعة المك سعود الرياضية.


موعد مباراة الاهلي والنصر بالدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مواجهة الاهلي أمام النصر يوم السبت المقبل الموافق 28 لشهر مايو الجاري، في لقاء مؤجل من يوم 20 لشهر مايو الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقد شهدت مواجهة اطرفين سيطرة النصر على المنافسات أمام الأهلي بعدما فاز عليه في أخر مبارتين جمعت بينهم ضمن مواجهات بطولة الدوري، وقد انتهت مواجهة الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح العالمي على ملعب ستاد الامير عبدالله الفيصل.


معلق مباراة الاهلي والنصر بالدوري السعودي

وأعلنت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية عن تعيين عبدالله الغامدي معلقاً لمباراة الاهلي والنصر في الجولة 28 من مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي، والتي تنقل مباشرة عبر قناة SSC HD 3 مباشرة في الوطن العربي.

المعلق عبدالله الغامدي

يحتل الاهلي المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 30 نقطة، بينما على الجانب الأهلي فريق النصر الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الامير برصيد 54 نقطة، ويريد المشاركة في دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل.


موقف الاهلي والنصر من مباراة اليوم

يحتاج الاهلي لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم ليبعج عن خطر الهبوط الذي يبتعد عنه بفارق نقطة وحيدة، حيث يمتلك الفيصلي 29 نقطة في المركز الـ14 بالترتيب، وحال الانتصار اليوم سيقفز الراقي إلى المركز الثامن بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة.

بينما استقر النصر في المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي بالموسم المقبل بفارق 4 نقاط عن الشباب، ويخاف من الهزيمة التي قد تفقده المركز الحالي قبل ختام الموسم، في نفس الوقت الذي يريد فيه التأهل لمركز مؤهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-