أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الأهلي يصارع بوتافوجو لضم نجم منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، دخول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات جادة مع أحد نجوم منتخب البرازيلي وفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، لضمه بالفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر جيدة استعداداً للموسم الجديد.


الأهلي يصارع للبقاء في دوري المحترفين

يصارع الأهلي حالياً تحت قيادة المدير الفني روبرت سيبولدي على البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد النتائج السلبية التي يحققها في النسخة الحالية، حيث يحتل المركز الـ 10 من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، لتكون اللقاءات القادمة ذوى أهمية كبرى بالنسبة له.


وتعثر فريق الأهلي في أخر 3 جولات من الدوري، والتي من خلالها تعرض للهزيمة في مباراة على يد الهلال وأنتهت حينها برباعية لهدفين وحسم التعادل لقاءاته بمناسبتين أمام كلاً من الباطن وأبها، ويامل الراقي أمام النصر بالكلاسيكو تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.


موعد مباراة الأهلي والنصر

وتترقب الجماهير السعودية مواجهة قوية تجمع الأهلي أمام نظيره النصر في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق مساء يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر مايو، على ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


الأهلي يفاوض نجم سبورتنج لشبونة


برونو تاباتا

دخلت إدارة نادي الأهلي في منافسة شرسة مع نادي بوتافوجو البرازيلي، للتعاقد مع النجم برونو تاباتا لاعب سبورتنج لشبونة وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث هناك رغبة من إدارة الفريقين للظفر بخدمات اللاعب الشاب وضمه مع بداية من الموسم الكروي الجديد.


يسعى الأهلي يسعى بالوقت الحالي لتقديم عرض رسمي للمهاجم البرازيلي صاحب الـ25 عامًا، لاقناعه بالانضمام مع بداية من الموسم المقبل، لرغبت الإدارة في تدعيم صفوف الفريق وتقويته عناصر جديدة للاستعداد بقوة لمنافسات الجديد من الدوري والعودة بالفريق لمساره الصحيح.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات