تحسباً لرحيل السومة .. الأهلي يفاوض مهاجم منتخب إيطاليا

عمر السومة

دخلت إدارة نادي الأهلي برئاسة النفيعي في مفاوضات جادة مع مهاجم إيطالي من العيار الثقيل، لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم، تحسباً لرحيل السوري عمر السومة بعد تدني مستواه حالياً، وعرض مغري يقرب اللاعب من الانضمام للراقي.

يعيش فريق الأهلي حالياً أسواء فتراته في الدوري السعودي، بعد المستويات والنتائج السلبية التي يقدمها الراقي حالياً تحت قيادة المدير الفني روبرت سبيولدي، وجاءت الأداء الغير مرضي بعد تدني مستواه مهاجمي الفريق وفقدان الحس التهديفي مما جعل الإدارة تفاوض مهاجم إيطالياً.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 29 نقطة، جمعهما بعدما غاب عنه الانتصارات بأخر جولتين من مسابقة الدوري، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة أمام الهلال برباعية مقابل هدفين، وتعادل بمباراته الثانية مع الباطن.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره أبها مساء غداً السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الأهلي يفاوض مهاجم منتخب إيطاليا

أكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم أندريه بيلوتي لاعب فريق تورينو، وبدأ بالفعل التفاوض مع ممثله الوكيل يحيى العتيبي، تحسباً لرحيل السوري السومة عن صفوف الراقي بعد سنوات قضاها داخل النادي.

أندريه بيلوتي

الأهلي يغري بيلوتي بهذا المبلغ للانضمام

وأوضح الصحفي بأن نادي الأهلي قدم عرضاً قيمته 8 مليون يورو لاجل إغراء اللاعب للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفترة القادمة، ودخلت إدارة الهلال أيضاً في مفاوضات معه على الرغم من تواجد عدداً كبيراً من المهاجمين بالفريق مثل إيجالو وماريجا.

أرقام بيلوتي في الموسم الجاري مع  تورينو

أنضم الإيطالي بيلوتي صاحب الـ28 عامًا لصفوف تورينو في صيف 2015، قادمًا من باليرمو، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، شارك اللاعب في 21 مباراة رسمية في الدوري الإيطالي والكأس، استطاع تسجيل خلالها ثمانية أهداف بالاضافة لصناعة تمريرة حاسمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-