عاجل.. الأهلي يتلقى عرض تركي للتعاقد مع نجم الفريق

فريق الأهلي السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تلقت عدة عروض من الأندية التركية، للتعاقد مع محترف الفريق الأول لكرة القدم بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والراقي يسعى لتحقيق الفوز الغائب عنه خلال أخر جولتين من مسابقة دوري المحترفين.


يبحث الأهلي بقيادة المدير الفني روبرت سيبولدي عن الفوز الغائب عن الفريق في أخر جولتين من الدوري، والتي من خلالهما تعثر بمواجهة أمام الهلال برباعية لهدفين، وتعادل الأخر أمام الباطن وأنتهت بثنائية لمثلهم، ويأمل تحقيق الفوز غداً ضد أبها للابتعاد عن مراكز الهبوط.


يحتل الأهلي حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 29 نقطة، ويأمل الراقي تحقيق الفوز غداً أمام أبها، والتي ستنطلق بالساعة 9:00 مساءً داخل ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، بإطار منافسات الجولة 27 من دورينا.


عروض تركية للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت مصادر وفقاً لصحيفة الرياضية بأن نادي الأهلي تلقى عروضاً تركية، من أجل التعاقد مع المحترف السنغالي الحسن نداو وضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، والإدارة في الوقت الحالي تدرس العروض لاختيار الأفضل بينهما وبيع اللاعب، حال التنازل عنه بشكل نهائي.


الحسن نداو

وكان الأهلي تعاقد مع المحترف السنغالي الحسن نادو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من صفوف نادي فاتح جراغومروك التركي، ولكن لم يستمر كثيراً مع الراقي بسبب مستواه السلبي والأداء الغير جيد الذي ظهر عليه، خلال تواجده جعل الإدارة النادي الجداوي تقرر رحيله.


والجدير بالذكر أن نادي الأهلي قد أعلن في يناير الماضي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، أعارة السنغالي الحسن نداو لخوض تجربة جديدة داخل تركية مع نادي أنطاليا سبور، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2022 - 2021، بعد أن تعاقد معه النادي في بداية الموسم الجاري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-