أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. جاهزية نجم الأهلي للكلاسيكو أمام النصر

فريق الأهلي السعودي

تلقى المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم الأوروجوياني روبرت سيبولدي، دفعة قوية قبل اللقاء المنتظر بكلاسيكو الجولة أمام نظيره النصر، في إطار منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تأكد جاهزية نجم الراقي للمباراة بعد تعافيه من الإصابة.


موقف الأهلي والنصر قبل الكلاسيكو

يعاني الأهلي من سوء النتائج التي حسمت مبارياته الأخيرة في الدوري السعودي، والتي من خلالها غاب عنه الانتصار بأخر ثلاثة جولات ليحتل المركز الـ 10 برصيد 30 نقطة، بينما يقدم النصر أداء جيد للغاية بالفترة الحالية بعد سلسلة الفوز المتتالية، ويحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: آزغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - محمد خبراني - علي مجرشي

في خط الوسط: فيليب برادرايتش - كارلوس إدواردو - أيمن يحيى - محمد المجحد

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - عمر السومة.


يواجه الأهلي مشكلة كبيرة بالنسخة الحالية من الدوري، وذلك بعد اقترابه من التواجد في مراكز الهبوط أثر سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها بالفترة الحالية، حيث إنه بأخر 3 مباريات تعرض للهزيمة باللقاء وحسم التعادل مباراتين ويأمل الفريق تعديلها للابتعاد عن مراكز الهبوط.


الأهلي يستعيد نجمه قبل كلاسيكو النصر

أكدت تقارير صحفية بأن المدير الفني روبرت سيبولدي تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي من أجل مشاركة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في مباراة النصر غدًا السبت، ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعافيه من الإصابة نهائياً.


كارلوس إدواردو

وأجرى البرازيلي أمس اختبارًا لياقيًّا تحت إشراف اختصاصي العلاج والتأهيل، والذي أكد جاهزيته الكاملة للقاء الكلاسيكو، وسيكون قرار مشاركته أمام النصر أساسياً من عدمها في يد سيبولدي، وكان إدواردو خرج من لقاء أبها الأخير بعد شعوره بإرهاق شديد وآلام في العضلات.


موعد مباراة الأهلي والنصر

ويستقبل ملعب استاد جامعة الملك سعود، مباراة الأهلي والنصر غداً السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:20 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويذكر أن أيمن يحيي متوسط ميدان الأهلي تعرض لإصابة في المنطقة الحساسة أثناء المباراة الماضية، ما سبّبت للاعب آلامًا كبيرة غادر على إثرها إلى المستشفى، ولم يتحدد بعد مقدرة على المشاركة في قمة الجولة أمام النصر، على أن يحسم مصير بالمشاركة اليوم كحد أقصى.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات