تعرف على معلق مباراة الهلال وابها في الجولة 28 بالدوري السعودي

 لاعبو فريق الهلال السعودي

تم الكشف عن معلق مباراة الهلال وابها المقرر لها يوم الأحد المقبل، والتي تلعب ضمن منافسات الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي تقام على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "المز"، والمؤجلة منذ أسبوع.


موعد مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي

انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب زعيم الجنوب، ويامل الهلال في تحقيق الانتصار على منافسة بعدما كان أخر انتصار حققه الموج الأزرق أمام أبها قبل موسمين بالتحديد في دوري 2019-2020.

يستقبل الهلال منافسه فريق ابها على ملعب الملز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساغة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


معلق مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي

تم تعيين عبدالله الحربي لتولى التعليق على أحداث مباراة الهلال وابها في الجولة 28 ببطولة الدوري، والتي تقرر لها ان تنقل عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 2 حصرياً في الشرق الأوسط.

عبدالله الحربي

يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بالموسم الحالي برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب، بينما يحتل ابها المركز السابع برصيد 34 نقطة، ويريد الخروج بأي نقاط حتى يؤكد بقاءه في بطولة الدوري للموسم المقبل.

شهدت المباريات الخمسة الأخيرة بين الطرفين تحقيق الهلال الانتصار في مواجهتين، مقابل انتصار وحيد لزعيم الجنوب، بينما حقق أبها الفوز في لقاء وحيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-