نتيجة مباراة الهلال وأبها في الجولة 28 من الدوري السعودي

يستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد الموافق 29 من شهر مايو الجاري في إطار منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يسعى لاستعادة الصدارة من الاتحاد

يخوض الهلال مباراة اليوم أمام أبها بمعنويات مرتفعة، مستغلاً الفوز المثير والقوي الذي حققه بالجولة الماضية على حساب متصدر الدوري الاتحاد بالكلاسيكو، والتي انتهت بثلاثية لهدف، مما يجعله يدخل اللقاء وعينه على تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة للاقتراب بالصدارة.

ويحتل فريق الهلال حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 58 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط تفصله على الصدارة، ويمني الزعيم النفس لتعثر الاتحاد اليوم في مباراته أمام الطائي، لاستعادة الصدارة والحفاظ على لقب البطولة للنسخة الثانية على التوالي.

بينما في الجهة المقابلة يحتل أبها المركز الـ 7 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، جمعهما بعدما تعثر في أخر 4 مواجهات من المسابقة، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة في مباراة، وحسم التعادل لقاءاته في 3 مباريات وكانت أخرها بالجولة الماضية أمام الأهلي.

موعد مباراة الهلال وأبها والقنوات الناقلة التشكيل المتوقع

ستنطلق مباراة الهلال وأبها مساء اليوم الأحد الموافق 29 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية.

ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - جانغ هيون سو - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: ميشيل ديلغادو - سلمان الفرج - عبدالله عطيف - ماتيوس بيريرا

في خط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيجالو.

نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم

وانتهت مواجهة الهلال أمام أبها بفوز الموج الأزرق بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، ويرتفع رصيد الأزرق إلى 61 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد بنفس الرصيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-