"بالتردد".. قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الهلال والفيحاء بنهائي كأس خادم الحرمين

الهلال والفيحاء


تأهل فريقي الهلال والفيحاء لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستقام على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، خلال أيام قليلة من الآن، والتي تم الاستقرار على نقلها عبر أحد القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

تأهل الهلال من دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين على حساب فريق الشباب بعدما تفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، بينما تفوق الفيحاء بهدف دون مقابل على حساب فريق الاتحاد، والتي أقيمت على ملعب الملك سلمان.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

تنطلق مواجهة الهلال أمام الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الخميس المقبل الموافق 19 لشهر مايو الجاري، وستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويستعد الهلال لتحقيق البطولة رقم 10 في تاريخه بعدما حققها في أخر نسخه له بعام 2020، بينما يسعى الفيحاء لتحقيق البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال والفيحاء

تم الاستقرار على قناة السعودية الرياضية الأولى لتنقل مواجهة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الحالي 2021-2022، يوم الخميس المقبل، وتنقل المواجهة مباشرة عبر قنوات 1 KSA Sports HD مباشرة في الوطن العربي حتى الآن، وذلك عبر التردد التالي:-

التردد: 12149.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3\4

طريق الهلال والفيحاء في كأس خادم الحرمين

تأهل الهلال من دور الـ16 على حساب فريق الرائد بهدفين دون مقابل، وتفوق على فريق النصر في دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي دور نصف النهائي تفوق على حساب فريق الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما افتتح فريق الفيحاء مشواره بالكأس بالفوز برباعية نظيفة على حساب فريق أبها، وفي دور ربع النهائي تفوق على حساب فريق الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد، وأطاح بالاتحاد من دور نصف النهائي بهدف دون مقابل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-