موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع


تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) من أجل متابعة مباراة الهلال والفيحاء المرتقبة في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو، في نهائي بطولة كأس الملك السعودي، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين.


موقف الهلال والفيحاء قبل مباراة نهائي الكأس:

يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني رامون دياز وعينه على الفوز ولقب البطولة، أملا في استكمال مشواره القوي الذي تغلب فيه على العديد من الفرق أخرها الشباب الذي فاز عليه 2-1 في نصف النهائي.


وعلى الجانب الأخر يسعى فريق الفيحاء لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على العملاق الأزرق وخطف لقب البطولة، استكمالا لعروضه القوية والتي كان أخرها الفوز على الاتحاد بهدف دون رد في نصف النهائي.


موعد مباراة الهلال والفيحاء والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل 16 مايو بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية المفتوحة على نايل سات بصوت فهد العتيبي، والحاصلة على حقوق نقل المباراة، كما ستنقل عبر قناتي SSC1 HD وSSC1 SD 

بالإضافة لقنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية والحاصلة أيضًا على حقوق نقل المباراة بصوت المعلق الرياضي فارس عوض.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الفيحاء اليوم:

حارس المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ، محمد البريك.

الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا.

الهجوم: إيجالو.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-