الفيحاء يتوج بكأس الملك على الهلال للمرة الأولى في تاريخه

مباراة الهلال والفيحاء

تستعد الجماهير السعودية لمواجهة قوية تجمع الهلال أمام الفيحاء، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2021-2022، ويمكنكم مشاهدة المباراة اليوم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


تأهل فريق الهلال لنهائي البطولة المحلية، بعد الفوز على حساب نظيره الشباب في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين والتي أنتهت حينها بثنائية لهدف وحيد، بينما في الجهة المقابلة حسم الفيحاء تواجده في النهائي، بعد الانتصار المفاجئ على الاتحاد بالمباراة التي أنتهت بهدف نظيف.


تشكيلة الهلال أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانغ هيون - محمد البريك

في خط الوسط: عبد الله عطيف - سلمان الفرج - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا 

في خط الهجوم: أوديون إيجالو - موسى ماريجا.


موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم

يمكنكم متابعة مباراة الهلال أمام الفيحاء بنهائي الكأس اليوم الخميس في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم الخميس

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين ستذاع المواجهة على قناة KSA Sports 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وعبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي، وعلى SSC2 HD بتعليق عيسي الحربين، كأبرز القنوات داخل المملكة العربية السعودية.


الفيحاء بطلاً لكأس الملك على حساب الهلال

توج فريق الفيحاء ببطولة كأس الملك للمرة الأولى في تاريخ، بعد الفوز على نظيره الهلال 3-1 بالركلات التريجيحة، وذهبا الفريقين لضربات الحظ بعدما أنتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل هدف القلعة الزرقاء سالم الدوسري وتعادل للفيحاء رامون لوبيز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-