"صدمة جديده".. الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني وموقفه من مباراة الاتحاد

 ياسر الشهراني

أعلن الجهاز الطبي لفريق نادي الهلال إصابة اللاعب ياسر الشهراني ظهير أيسر الفريقن لينضم لقائمة غيابات الزعيم بسبب الإصابات، وذلك قبل مواجهة الاتفاق ضمن مؤجلات الجولة 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

يستعد الهلال لمواجهة الاتفاق غداً الأربعاء على ملعب ستاد محمد بن فهد، في تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة.

وأعلن نادي الهلال إصابة ياسر الشهراني ظهير أيسر الفريق بالعضلة الخلفية، وذلك بعد مران الفريق الجماعي مساء أمس الاثنين، وتم الكشف اليوم عن حجم إصابة اللاعب والتي قد تعطلة عن خوض لقاء غداً أمام الاتفاق ببطولة الدوري.

موقف ياسر الشهراني من مباراة الاتحاد

وحتى الآن لم يعلن الجهاز الطبي لفريق الهلال موقف اللاعب النهائي من خوض مباراة الاتفاق غداً الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 20 من الموسم الحالي، وبالتالي قد يميل رامون دياز لإراحة اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة وينضم لقائمة غيابات الزعيم في الموسم الحالي بسبب الإصابة.

ويمتلك فريق الهلال 6 لاعبين تعرضوا لإصابات خطيرة في الموسم الحالي بالرباط الصليبي ووتر القدم وغضروف الركبة وعضلة الساق والرباط الخلفي، لينضم لهم الشهراني بالعضلة الخلفية، ويغيب عن مواجهة الاتفاق بشكل رسمي كسابع لاعبي الموج الأزرق.

وعن موقفه من مباراة الاتحاد فسيكون اللاعب جاهز للقاء، ولقيادة الجهة اليسرى بالفريق أمام النمور في الجولة 27 من الموسم الحالي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 27 بالشهر الجاري.

قائمة إصابات الهلال هذا الموسم

إصابة متعب المفرج مدافع الهلال في الرباط الصليبي.

إصابة كويلار متوسط ميدان الفريق في عضلة الساق.

إصابة عبدالإله المالكي متوسط الهلال في الرباط الصليبي.

إصابة أندري كاريلو مهاجم الفريق في الرباط الخلفي.

إصابة عبدالله عطيف لاعب وسط الفريق في غضروف الركبة.

إصابة صالح الشهري مهاجم الأزرق بقطع في وتر القدم.

يحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الأول، ويحل الاتفاق في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-