عاجل.. الهلال يخطف مهاجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم دخول إدارة نادي الهلال في مفاوضات جادة للتعاقد مع لاعب الأهلي السابق، وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة بالميركاتو الصيفي، ومباراة كلاسيكو الزعيم المنتظر أمام المتصدر الاتحاد تتأجيل وستقام في هذا الموعد الجديد.


يحتل الهلال حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، جمعهما بعد الانتصار الثاني على التوالي الذي حققه بالجولة الماضية أمام ضمك، والتي أنتهت برباعية لهدفين، وكان يأمل الزعيم عدم تأجيل مباراة الكلاسيكو بسب الحالية المعنوية العالية للاعبيه.


موعد مباراة الهلال والاتحاد الجديد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد المؤجلة من الجولة 27 من دورينا، يوم الاثنين بعد المقبل الموافق 23 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بعدما تم تأجيل جميع مباريات الأسبوع بسبب وفاة رئيس الإمارات.


الأهلي يفاوض مهاجم الأهلي السابق

بحسب تقارير صحفية قدمت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عرضًا بقيمة 6 مليون يورو لنادي طرابزون التركي، للتعاقد مع المهاجم دجانيني تافاريس لاعب الأهلي السابق، على الرغم من تواجد الرباعي الهجومي، إيجالو وماريجا وعبدالله الحمدان وصالح الشهري.


دجانيني تافاريس

وكان نادي الأهلي أعلن تعاقده بشكل رسمي مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، في عام 2018 ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربعة مواسم قادماً من صفوف انتوس لاجونا المكسيكي، ولم يقدم اللاعب مستوى جيد يشفع له بالبقاء مع الراقي.


ويذكر أن الأهلي يحتل حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 29 نقطة، جمعهما بعدما غاب عنه نغمة الانتصارات في أخر جولتين من المسابقة، والتي كانت أمام الهلال حيث تعرض للهزيمة برباعية مقابل هدفين، والثانية أمام الباطن وأنتهت بالتعادل الإيجابي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-