بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 27 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

كلاسيكو الاتحاد والهلال

يحل فريق الهلال ضيفاً على منافسة فريق الاتحاد، مساء اليوم الاثنين الموافق 23 مايو، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في إطار مواجهات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، المؤجلة من الخامس عشر بالشهر الجاري.


موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش +2.

وتنقل مواجهة الهلال أمام الاتحاد عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 3 مباشرة في الوطن العربي، في المواجهة التي يحتاج النمور فيها لتحقيق الانتصار لأجل مواصلة سيطرته على جدول ترتيب الدوري والاقتراب أكثر من تحقيق لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بالدوري

يحتل الاتحاد المركز الأول بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 61 نقطة، وقبل مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر بالدوري السعودي يجب معرفة موقف الهلال من جدول الترتيب هذا الموسم حيث يحتل الأزرق المركز الثاني في الترتيب برصيد 55 نقطة، ويطمع في تحقيق الانتصار لتأجيل حسم اللقب والتقرب أكثر من المنافسة على البطولة.

ويلعب النجم المغربي عبدالرازق حمدالله على تسجيل هدف في شباك الهلال لكسر فترة عدم التسجيل في منافسة منذ شهر يناير بالعام الماضي 2021، وأيضاً لتقريب حسم لقب الدوري في الموسم الحالي وبعد غياب فترة طويلة عن النمور.


تشكيل مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يعود أحمد حجازي لدفاع الاتحاد أمام الهلال بعد فترة غياب طويلة عن خوص المباريات منذ الإصابة مع منتخب مصر بأمم أفريقيا الاخيرة بالكاميرون، ويلعب كونترا بطريقة لعب 4-3-3، وهي كالآتي:-

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند الشنقيطي، زياد الصحفي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني.

الوسط: أندريه فيليبي، برونو هنريكي، كورونادو.

الهجوم: رومارينيو، عبد العزيز البيشي، عبد الرزاق حمد الله.

بينما على الجانب الأخير المدرب رامون دياز الذي استعاد خدمات اللاعب جانج هيون سو بعد تعافية من الأصابة ويشارك في مباراة الاتحاد والهلال، ويلعب الأرجنتيني بطريقة لعب 4-2-3-1، وهي كالآتي:-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، محمد البريك.

في الوسط: ناصر الدوسري، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا.

في الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والهلال من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-