من هو معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة 28 بالدوري السعودي

 لاعبو فريق الاتحاد

أُسدل الستار عن المعلق الذي يتولى وصف مباراة الاتحاد الذي يحل ضيفاً على حساب منافسه الطائي، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 29 مايو الجاري، على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد، في إطار مباريات الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

انتهت مواجهة الدور الأول بين الطرفين بهدف دون مقابل للنمور على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ويامل الاتحاد في تحقيق الانتصار بلقاء الجولة 28 ليستمر في طريق حسم لقب الدوري بالموسم الحالي.

يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال الثاني في الترتيب، بينما يأتي فريق الطائي في المركز التاسع بالترتيب برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.


معلق مباراة الاتحاد والطائي بالدوري السعودي

تم إسناد مهمة وصف مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي لمشاري القرني واصفاً ومعلقاً على أحداث اللقاء، في المواطهة التي تنقل لكم مباشرة في الوطن العربي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD 2 فقط وحصرياً.

كانت أخر نتيجة 5 مباريات جمعت بين الاتحاد والطائي في مختلف المنافسات المحلية، حقق النمور الانتصار في 3 مباريات وحضر التعادل في لقاء وحيد وحقق الطائي انتصار في مواجهة وحيدة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي في الدوري

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبود - أحمد حجازي - زياد الصحفي - حمدان الشمراني.

في خط الوسط: برونو هنريكي - أندري فيليبي -  إيجور كورنادو -  عبد العزيز البيشي-  رومارينيو.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-