نتيجة مباراة الاتحاد والطائي بالجولة 28 في الدوري السعودي

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على منافسة فريق الطائي، مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في إطار منافسات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والمؤجلة منذ أسبوع.

شهدت المباريات الـ5 الأخيرة بين الاتحاد والطائي في بطولة الدوري ومختلف المنافسان المحلية، تحقيق التايجرس الفوز في 3 مباريات، وحضر التعادل بينهم في لقاء وحيد وفاز الطائي في لقاء وجيد.

مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

انتهت مواجهة الدور الأول بين الطرفين بتحقيق الانتصار بهدف دون مقابل للنمور على ملعب الجوهرة المشعة، ويأمل في تحقيق الانتصار اليوم ومحو أثار الهزيمة في الجولة السابقة أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر في الدوري السعودي حيث يأمل النمور في حصد الثلاثة نقاط مساء اليوم، ويرفع رصيده إلى النقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يأمل الطائي في استغلال عامل الأرض والجمهور للهروب من خطر الهبوط للدرجة الأولى، ويمتلك حالياً 31 نقطة في المركز العاشر بالترتيب.

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

ويمكنكم الحصول على بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتنقل مباراة الاتحاد أمام الطائي في دوري المحترفين عبر قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD 2 مباشرة بتعليق مشاري القرني فقط وحصريا في الشرق الأوسط.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي في الدوري

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عبد الرحمن العبود - أحمد حجازي - زياد الصحفي - حمدان الشمراني.

خط الوسط: برونو هنريكي - أندري فيليبي -  إيجور كورنادو -  عبد العزيز البيشي-  رومارينيو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.


نتيجة مباراة الاتحاد والطائي اليوم

حقق فريق الهلال ثلاثة نقاط غالية بعد الفوز على أبها بهدفين مقابل لاشئ، ليشعل الجولات المتبقية من الدوري السعودي، بعد تعثر الاتحاد اليوم أمام الطائي، ويحتل الزعيم حالياً المركز الأول من جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما يحتل أبها المركز 9 برصيد 34 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-