صدمة لجمهور الاتحاد.. ثنائي الفريق مهدد بالغياب عن مواجهة الهلال في الكلاسيكو


كشفت صحيفة الرياضية الشهيرة عن مفاجأة صادمة لجمهور الاتحاد قبل أيام من المباراة المرتقبة أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية والتي ستحسم بشكل كبير هوية بطل الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة:

ويستعد الاتحاد لمواجهة الهلال يوم الأحد المقبل في مباراة الكلاسيكو المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) لحساب الجولة 27 من الدوري السعودي.

وستقام المباراة في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 بتوقيت القاهرة، 9:50 بتوقيت أبو ظبي، وستنقل المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين.

إصابة ثنائي الاتحاد وتهديد مشاركتهم في الكلاسيكو:

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم أن هناك شكُوك كبيرة تحوم حول إمكانية مشاركة الثنائي " إيغور كورونادو و عبد العزيز البيشي " في مواجهة الهلال بالكلاسيكو.

وقالت الصحيفة أن البيشي يعاني من إصابة على مستوى الركبة ظهرت عليه أثناء المشاركة في مران اليوم، كما أكدت أن كورنادو يعاني أيضًا من إصابة تهدد لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي غاب عن المران الجماعي لفريق الاتحاد في أخر حصتين، وسيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة لحسم موقفهم من المشاركة في اللقاء المرتقب.

موقف الاتحاد والهلال قبل مباراة الكلاسيكو:

ويتربع فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فريق الهلال الوصف والذي يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

ويحتاج الهلال للفوز في مباراة الكلاسيكو لتقليص الفارق مع الاتحاد إلى 3 نقاط، أملا في تعثر النمور بإحدى المباريات الثلاثة المتبقية له وانقضاض الزعيم الأزرق على بطولة الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-