الاتحاد يفاجئ كونترا بهذا القرار بعد الخسارة من الطائي


اتخذت إدارة نادي الاتحاد قرارًا مفاجئًا للمدير الفني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الكرة الأول، عقب الخسارة اليوم على يد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.


الاتحاد يسقط أمام الطائي ويفقد صدارة الدوري:

وسقط فريق الاتحاد في فخ الهزيمة على يد الطائي بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


سجل النجم الجزائري أمير سعيود هدف الطائي الوحيد في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وحاول الاتحاد بعدها إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة ولكنه فشل في هز شباك الفريق المنافس.


إدارة الاتحاد تفاجئ كوزمين كونترا بهذا القرار:

واتخذت إدارة نادي الاتحاد قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بعد فشله في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري والتفريط فيها للغريم اللدود الهلال.


وأكدت الأنباء الصادرة اليوم أن إدارة الاتحاد تتجه لعدم تفعيل بند تجديد عقد كوزمين كونترا الذي ينتهي يوم الأربعاء المقبل، والبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل.


الهلال ينقض على صدارة جدول الدوري السعودي:

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على أبها بهدفين دون رد ليستغل تعثر الاتحاد في مباراة اليوم ويقتنص صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد الذي هبط للمركز الثاني برصيد 61 نقطة أيضًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-