الاتحاد يصارع الأهلي والنصر على الصفقة المنتظرة



قطع نادي الاتحاد الطريق على الأهلي والنصر في مفاوضاتهما مع الصفقة المنتظرة، والتي يسعى كل منهما لحسمها ضمن خطة دعم صفوفهما خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


الاتحاد مهدد بخسارة الدوري والهلال يخطف الصدارة:

ويشهد الصراع على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري حالة من التنافس الشديد بين الاتحاد والهلال، حيث يسعى كل منهما بقوة لخطف اللقب مع تبقي جولتين فقط على انتهاء المسابقة.


ونجح الهلال في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري بعد الفوز في الجولة السابقة على أبها مستغلا تعثر الاتحاد أمام الطائي وتعرضه للهزيمة الثانية على التوالي في بطولة دوري المحترفين.


جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين:

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فرصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.


ويأتي فريق النصر في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يحل الشباب رابعًا برصيد 53 نقطة، ويأتي ضمك في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.


الاتحاد يستعد لخطف رومان سايس من الأهلي والنصر:

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن إدارة الاتحاد دخلت في صراع التعاقد مع المدافع رومان سايس، حيث قدمت إدارة النمور عرضًا لحسم الصفقة وقطع الطريق على الأهلي والنصر الراغبان في خدمات اللاعب.


وأعلن النجم المغربي رحيله عن صفوف نادي ولوفرهامبتون الإنجليزي لصبح لاعبًا حرًا، ويستعد للانتقال لأي نادي أخر، حيث يفاضل حاليًا بين العروض المقدمة له لاختيار أنسبها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-