متعب المفرج وكويلار ينضمان لـ6 إصابات خطيرة في الهلال 2021-2022

فريق الهلال السعودي


أعلن نادي الهلال إصابة ثنائي الفريق متعب المفرج والكولومبي جوستافو كويلار، خلال مواجهة ضمك الأخيرة في الجولة 27 من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

انتهت مواجهة الهلال أمام ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين للموج الأزرق، في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، والتي شهدت خروج متعب المفرج في الدقيقة 70 ونزول محمد جحفلي بدلاً عنه، وكان المفرج قد حل بديلاً للاعب على آل بليهي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

الهلال يعلن انتهاء موسم المفرج وكويلار

بينما خرج اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار في الدقيقة 46 متأثراً بالإصابة، ونزل عبدالله عطيف بدلاً عنه، ليعلن الهلال انتهاء الموسم الكروي الحالي 2021-2022 للثنائي، بعد إصابة المفرج بالرباط الصليبي، وإصابة الأمريكي الجنوبي في عضلة الساق.

إصابة متعب المفرج

وأعلن نادي الهلال في بيان له تم نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "كشفت الفحوص والأشعة التي أجراها الثنائي متعب المفرج وجوستافو كويلار، تعرض الأول لإصابة في الرباط الصليبي، سيتم تحديد موعد جراحته لاحقًا، بينما أصيب الثنائي في عضلة الساق، وسيخضع لبرنامج علاجي ثم تأهيلي حتى الانتهاء من الموسم الحالي".

6 إصابات خطيرة في الهلال هذا الموسم

بعد إصابة متعب المفرج وجوستافو كويلار خلال مواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة 26 من الموسم الحالي، ينضم الثنائي لقائمة إصابات الهلال في الموسم 2021-2022 والتي وصلت إلى 6 إصابات خطيرة حتى الآن لن تكمل الموسم، على أن يعود بعضها بعد فترة طويلة، وجاءت قائمة الإصابات كالآتي:-

إصابة متعب المفرج في الرباط الصليبي.

إصابة كويلار في عضلة الساق.

إصابة عبدالإله المالكي في الرباط الصليبي.

إصابة أندري كاريلو في الرباط الخلفي.

إصابة عبدالله عطيف في غضروف الركبة.

إصابة صالح الشهري بقطع في وتر القدم.

إصابة صالح الشهري

يستعد الهلال حالياً لمواجهة فريق الاتفاق يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 لشهر مايو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 20 من الموسم الحالي، بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا، والتي تنطلق في تمام الساعة 6:55 بتوقيت مكة المكرمة، ولن تشهد المواجهة تواجد أي من الـ6 لاعبين المذكورين بسبب الإصابة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-