مباراة النصر والرائد في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

مباراة النصر والرائد

ينتقل فريق النصر ليحل ضيفاً اليوم على حساب فريق الرائد، ضمن مباريات الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي تقام على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".


مباراة النصر والرائد في الدوري 

انتهت مواجهة النصر والرائد في الدور الأول على ملعب ستاد مرسول بارك، بالتعادل الإيجابي 2-2، ويبحث الفريقين عن تحقيق الانتصار الليلة الذي يمكن العالمي من السيطرة على المركز الثالث ويوسع فارق النقاط مع الشباب الثالث في الترتيب.

ويعتبر التأهل الآسيوي في الموسم المقبل هو هدف العالمي، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 54نقطة، بينما يحتل فريق الرائد المركز الـ10 بالترتيب برصيد 30 نقطة.


مشاهدة مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر أمام الرائد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة من خلال SSC1 HD بتعليق حماد العنزي مباشرة في الشرق الأوسط.


تشكيل النصر أمام الرائد اليوم

في حراسة المرمى: أمين بخاري.

في الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

في الوسط: أنسيلمو، عبد المجيد الصليهم، مشاريبوف، أندرسون تاليسكا، خالد الغنام.

في الهجوم: جوناثان رودريجيز.


نتيجة مباراة النصر والرائد في الجولة 27 بالدوري السعودي

انتهت مواجه النصر أمام الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل، قاز بها العالمي في لقاء الجولة 27 على ملعب الملك عبدالله ببريدة، وسجل سلطان الغنام هدف وأندرسون تاليسكا هدف، واختتم بيتي مارتينيز التسجيل في الدقيقة 89.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-