بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم السبت في الدوري السعودي

مباراة النصر والرائد

يحل فريق النصر ضيفاً على منافسة الرائد، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

انتهت مباراة النصر أمام الرائد في الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب ستاد مرسول بارك، ويعتبر تحقيق الانتصار اليوم هدف العالمي للاستحواذ على المركز الثالث وحجز مقعد بكأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل.

ننقل لكم بث مباشر مباراة النصر والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والرائد عبر قنوات الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC1 HD بتعليق حماد العنزي، ومن خلال قناة SSC1 SD مباشرة في السعودية والشرق الأوسط.

يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الشباب الرابع في الترتيب، بينما يحتل فريق الرائد المركز التاسع في الترتيب برصيد 30 نقطة.


تشكيل النصر أمام الرائد اليوم

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي، ويامل انخيل روسو في تحقيق الانتصار اليوم ليضمن احتلاله للمركز الثالث في الترتيب قبل 3 جولات من ختام الموسم المحلي، ويلعب بطريقة لعب 4-4-2، وهي كالآتي:-

في حراسة المرمى: أمين بخاري.

في الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

في الوسط: أنسيلمو، عبد المجيد الصليهم، مشاريبوف، أندرسون تاليسكا، خالد الغنام.

في الهجوم: جوناثان رودريجيز.


نتيجة مباراة النصر والرائد في الجولة 27 بالدوري السعودي

انتهت مباراة النصر ضد الرائد بفوز العالمي بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مافسات الجولة 27 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، وسجل الاهداف كل من سلطان الغنام هدف في الدقيقة 8 وأندرسون تاليسكا هدف في الدقيقة 75، وبيتي مارتينيز في الدقيقة 89.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-