مباراة النصر والرائد اليوم الجمعة في الجولة 27 بالدوري

مباراة النصر والرائد

يحل فريق النصر ضيفاً على منافسة فريق الرائد مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق والتي أقيمت على ملعب ستاد مرسول بارك، ويعتبر تحقيق الانتصار في لقاء اليوم مهم للغاية بالنسبة للعالمي لأجل السيطرة على المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي، بينما يسعى الرائد لتحقيق الانتصار للابتعاد عن مناطق الخطر والمهددة بالهبوط مع نهاية الموسم.

ترتيب النصر والرائد في الدوري

يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وذاك برصيد 51 نقطة بفارق نقطة وحيده عن فريق الشباب الرابع في الترتيب، بينما يمتلك فريق الرائد 30 نقطة يأتي بها في المركز التاسع بالترتيب بفارق 3 نقاط عن الاتفاق صاحب المركز الرابع عشر، والمهدد بالهبوط.

يسعى النصر لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في مواجهة اليوم بعد الفوز على ضمك والاتفاق على التوالي في الجولتين الماضيتين، بينما يسعى الرائد لتحقيق الانتصار الـ9 له هذا الموسم والثاني في أخر 10 مواجهات ببطولة الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة

تنطلث مواجهة النصر أمام الرائد في تمام الساعة 20:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:50 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:50 بتوقيت أبوظبي، مساء اليوم الجمعة.

وتنقل مباراة النصر ضد الرائد عبر قنوات شركة الرياضة السعودية من خلال SSC1 SD بتعليق أحمد النفيسة، ومن خلال قناة SSC1 HD لتعليق حماد العنزي.

مباراة النصر والرائد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تم تأجيل مباريات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفيت لمدة 3 أيام، بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات، ومن بينهما مباراة النصر والرائد والتي كانت ستنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر مايو الجاري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-