لتعويض أبو بكر.. النصر يفاوض نجم منتخب مصر

منتخب مصر

دخل نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اليوم الأحد في مفاوضات جادة، لضم مع نجم منتخب مصر والمحترف في أحدى الدوريات الأوروبية، وذلك للتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، والعالمي يقدم مستويات جيدة  بالفترة الاخيرة.


يقدم فريق النصر تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو مستويات جيدة للغاية، في المباريات الأخيرة التي خاضها العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعدما استطاع تحقيق الفوز في أخر جولتين، لانتصاره الشباب برباعية والفيحاء بهدف نظيف.


بحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، ويعمل المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو حالياً بكامل جهده لتجهيز للاعبيه بقوة للمباريات القادمة، وتحقيق المزيد من الانتصارات بداية من المواجهة القادمة أمام الرائد للحاق بالوصيف الهلال.


موعد مباراة النصر القادمة

ويستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة النصر والرائد مساء يوم السبت القادم الموافق 21 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، وستنطلق المواجهة بتمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC الرياضية.


النصر يفاوض نجم منتخب مصر


محمود حسن تريزيجيه

ودخلت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات قوية مع النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا والمعار لصفوف فريق نادي إسطنبول باشاك شهير التركي، لتدعيم الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، وتعويض رحيل فينسنت أبو بكر.


ومن المحتمل رحيل الكاميروني فينسنت أبو بكر مع بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى اللاعب الأوروجوياني جوناثان رودريجيز في موسم الانتقالات الصيفية، مما جعل الإدارة تفكر ببدأ المفاوضات مع المصري محمود تريزيجيه، ليكون إضافة قوية للعالمي لقدراته الهجومية القوية.


أرقام تريزيجيه مع أسطنبول باشاك شهير

خاض تريزيجيه مع باشاك شهير التركي 5 مباريات رسمية استطاع تسجيل 6 أهداف، ويذكر أن للاعب انتقل لصفوف أستون فيلا مقابل 10 ملايين يورو، ولن يكون من السهل التفريط فيه بأقل من تلك القيمة أو بفارق كبير، وانتقل بعدها لنادي باشاك شهير على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-