النصر يفاوض نجم الدحيل القطري لتعويض جوناثان

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأثنين دخول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات جادة للتعاقد مع لاعب الدحيل القطري، لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل.


النصر يقدم موسم جيد تحت قيادة أنخيل روسو

استطاع فريق النصر تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الانتصار الثمين الذي حققه بالمباراة الماضية على حساب الرائد، والتي أنتهت بثلاثية نظيفة، والتي جمعتهما بالجولة 27 من دورينا، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يحتل النصر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة وحيدة تفصله عن المركز الثاني والذي يتواجد فيه الهلال برصيد 55 ويتبقى للزعيم مواجهة مؤجلة، ويأمل العالمي بقيادة المدير الفني أنخيل روسو مواصلة الفوز لنهاية الدوري في المركز الثاني.


النصر يفاوض نجم الدحيل القطري

قالت صحيفة الوئام في تقرير لها اليوم الاثنين، أن إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر تدخل بمفاوضات قوية للتعاقد مع البرازيلي ادميلسون جونيور نجم الدحيل القطري، لضمه لصفوف الفريق بالميركاتو الصيفي، متأملاً نجاح المفاوضات بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب.


ادميلسون جونيور

أرقام ادميلسون جونيور مع الدحيل

ويقدم متوسط الميدان ادميلسون جونيور صاحب الـ 27 عاماً، مستويات جيدة رفقة الدحيل القطري منذ إنضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم موسم 2018، واستطاع اللاعب تسجيل حوالي 44 هدفاً بمختلف البطولات والمسابقات التي شارك فيها خلال 37 مباراة رسمية رفقة ناديه القطري.


موعد مباراة النصر القادمة أمام الأهلي

ويستعد فريق النصر لمواجهة قوية للغاية أمام الأهلي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-