النصر يفاوض مدرب بوروسيا دورتموند السابق بديلاً لروسو

أنخيل روسو

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الأحد، دخول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات جادة مع مدير فني سويسري جديد ذوى خبرات عالية في عالم التدريب، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل خلفاً للمدرب الأرجنتيني أنخيل روسو.


قدم فريق النصر أداء جيد للغاية خلال الفترة الحالية في الدوري السعودي تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو، الذي أعاد العالمي للمنافسة على لقب الدوري بعد البداية السلبية التي ظهر عليه والتي أثارت قلق الكثير من الجماهير، ويحتل العالمي حالياً المركز الثالث برصيد 55 نقطة.


لماذا سيرحل أنخيل روسو عن النصر

وقاد المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو النصر في 18 مباراة رسمية بمختلف المسابقات والبطولات، استطاع من خلالهما تحقيق الفوز في 13 مناسبة وحسم التعادل لقاءاته في مواجهة واحدة بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات،  سجل خلالهما 34 هدفًا، واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.


لم يتعرض النصر للهزيمة في أخر خمسة مباريات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد خسارته الأخيرة أمام الهلال برباعية نظيفة، واستطاع العالمي بعدها تحقيق الفوز بثلاثة مواجهات وحسم التعادل لقاءاته في مناسبتين، ويأمل العالمي خلال المباريات المتبقية للتحقيق الفوز  فيهما.


النصر يفاوض مدرب بوروسيا السابق

لوسيان فافر

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة النصر قدمت عرضاً ضخماً للمدير الفني السويسري لوسيان فافر، وصل لـ 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو أعلى عرض وصل له، لاجل إقناعه في بالموافقة على العرض وإعطاءه مسؤلية قيادة تدريب الفريق الأول بالفترة القادمة.


فلوريان بليتنبرج مراسل سكاي ألمانيا، أكد على أن العرض المقدم من نادي النصر للتعاقد مع المدير الفني السويسري لوسيان فافر أصبح مرفوضًا بالفعل من جانب نادي المدرب، لتواصل الإدارة بحثها للتواصل باتفاق مع أحد المدربين الكبار لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.


مسيرة لوسيان فافر التدريبية

كانت أخر تجربة لوسيان فافر مع دورتموند الألماني، وسبق له وقام بتدريب مونشنجلادباخ ونيس الفرنسي وهيرتا برلين، ويذكر أن صاحب الـ64 عامًا لديه الرغبة بتدريب مونشنجلادباخ، حيث اتفق مع إدارة النادي، ولكن اختيار مساعديه لا يزال قيد المناقشة بين الطرفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-