مفاجأة.. النصر يستعيد خدمات الثنائي المصاب أمام الرائد

فريق النصر السعودي

تلقى المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل روسو، دفعة قوية قبل المواجهة المنتظرة أمام الرائد، في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعدما تأكد جاهزية ثنائي العالمي المصاب للمشاركة بالمباراة القادمة بعد تعافيهم بشكل نهائي.


يقدم فريق النصر مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو استعادة خدمات جميع للاعبيه المصابين في صفوف العالمي، لاجل تحقيق المزيد من الانتصارات، وتحسين مركزه في الترتيب.


ووصل النصر للنقطة 51 بعد الانتصار الثمين والمثير الذي حققه على حساب الشباب برباعية مقابل هدفين، ليحتل العالمي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتبقى للقلعة الصفراء 4 نقاط لاحتلال المركز الثاني والذي يتواجد به الهلال.


ثنائي النصر المصاب جاهزاً لمباراة الرائد

تعافي ثنائي النصر المحترف الكاميروني فينسنت أبو بكر والأوروجوياني جوناثان رودريجيز تمامًا من الإصابة التي تعرَّضه لها، ليكونا أول المغادرين مع الفريق للقصيم اليوم، استعدادًا لمواجهة الرائد، غدًا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالجولة 27  من دوري السعودي.


أبو بكر وجوناثان


ويذكر أن فينسنت أبو بكر تعرض للإصابة بتمزق في باطن أنسجة القدم خلال مشاركته مع المنتخب الكاميروني أمام الجزائر في التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، فيما غاب اللاعب جوناثان عن المباريات الماضية بسبب شعوره بآلام في عضلة السمانة.


موعد مباراة النصر والرائد

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والرائد بالدوري، ستنطلق المواجهة غداً السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-