نتيجة مباراة الشباب والفيصلي بالجولة 27 من الدوري السعودي

مباراة الشباب والفيصلي

في إطار منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الفيصلي مساء اليوم الخميس الموافق 12 من شهر مايو الجاري، داخل أرضية ملعب استاد استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في تمام الساعة 8:50 مساءً.


يخوض الشباب مباراته أمام الفيصلي بكامل قوته لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، تقوده للاقتراب من المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي، والمنافسة مع النصر على حجز التأهل لكاس الاتحاد الاسيوي، ويأمل الليوث عودة الانتصارات الغائبة عنهما بأخر ثلاثة جولات.


تشكيلة الشباب أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: متعب الحربي - حسان تمبكتي - إياغو سانتوس - فواز الصقور

في خط الوسط: حسين القحطاني - نواف العابد - هتان باهبري - تركي العمار

في خط الهجوم: كارلوس جونيور - لوكاس سانتوس.


بينما في الجهة المقابلة يعاني الفيصلي لتواجده بالمراكز المتأخرة من جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة، بعد التعادل الذي حسم مباراته الأخيرة أمام أبها والتي أنتهت بدون أهداف، ويأمل العنابي تحقيق الفوز على الشباب اليوم للابتعاد عن الهبوط.


موعد مباراة الشباب والفيصلي

وستنطلق مباراة الشباب والفيصلي مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 8:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:50 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية.


نتيجة مباراة الشباب والفيصلي

انتزاع فريق الشباب الثلاثة نقاط كاملة بعد الفوز على حساب الفيصلي اليوم الخميس بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة 27 من دوري المحترفين، وسجل هدف الليوث الوحيد بالمواجهة هتان باهبري، ليحتل الشباب المركز الرابع برصيد 50 نقطة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-