بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الجولة 28 بالدوري السعودي

 فريق الشباب

يحل فريق الشباب ضيفاً على فريق الرائد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبداللة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والمؤجلة منذ أسبوع.


مباراة الشباب والرائد بدوري المحترفين

انتهت مواجهة الشباب والرائد في الدور الأول بين الطرفين بتحقيق الليث الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل، وانتهت المباريات الخمسة الأخيرة بين الطرفين بتحقيق الليوث الانتصار في 3 مباريات، مقابل التعادل في لقاء وحيد، وحقق الرائد الفوز في مواجهة وحيدة.

يحتل الشباب حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 50 نقطة، حقق الليث الانتصار في الجولة السابقة أمام الفيصلي بعدما غاب الفريق عن الانتصار في ثلاثة مباريات خسر فيها مرتين وتعادل في لقاء، ويامل الفريق في تحقيق الانتصار الليلة ليقلل الفارق مع النصر الثالث.


موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والرائد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتنقل مواجهة الشباب والرائد عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي، ويمكنكم الاستمتاع بها من خلال موقعنا.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى: فواز القرني.

في خط الدفاع: متعب الحربي - حسان تمبكتي – إياجو دوس سانتوس - فواز الصقور.

في خط الوسط: تركي العمار – بانيجا – نواف العابد – هتان باهبري – حسين القحطاني.

في خط الهجوم: كارلوس جونيور.


نتيجة مباراة الشباب والرائد بالجولة 28 بالدوري السعودي

انتهت مواجهة الشباب امام الرائد بهدفين دون مقابل لليث، سجلهم كارلوس جونيور في الدقيقة 4 والدقيقة 31، ليرتفع رصيد الشباب إلى 53 نقطة في المركز الثالث كما هو، بينما استقر رصيد الرائد عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-