"استعداداً لأبطال آسيا".. الشباب يفاوض حارس كوريا الجنوبية لضمه في الميركاتو الصيفي

فريق الشباب

دخل فريق الشباب في مفاوضات لأجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الليث قبل بداية الموسم الجديد، وقبل استكمال منافسات دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي، وليكون بجوار الحارس فواز القرني.


ويستعد الشباب حالياً لمواجهة ناساف قرشي الأوزبكي، في إطار منافسات دور الستة عشر من مباريات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022، ويريد الفريق التدعيم بلاعب جديد في حراسة المرمى، في إطار خطة الليث بتوقية مركز حراسة المرمى.


الشباب يفاوض الحارس الكوري الجنوبي

فتحت إدارة نادي الشباب خط المفاوضات الحارس الدولي الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو حارس مرمى فريق كاشيوا الياباني، لأجل التعاقد معه في الموسم المقبل، ودعم مركز الحراسة في الليث بالموسم المقبل.

ويريد الشباب دعم حراسة مرمى الفريق بصاحب الـ31 عام قبل عودة مباريات دوري أبطال آسيا، وذلك في الثالث من شهر فبراير المقبل وليستطيع تسجيل الحارس ضمن القائمة القارية.


أرقام وإحصائيات كيم سيونج

يلعب الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو حالياً في صفوف فريق كاشيوا الياباني، وشارك في 13 مباراة رفقة فريقه الياباني، استطاع الحفاظ على نظافة شباكه خلال 5 مباريات طوال الموسم الحالي.

سبق للحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج أن مثل فريقي هيونداي وفريق أولسان الكوريين، بجانب اللعب لصفوف فريق فيسيل كوبه الياباني.


قائمة أجانب الشباب الحاليين

يمتلك فريق الشباب في قائمة المحترفين بالفريق للموسم الحالي كل من الثنائي الأجنتيني وإيفير بانيجا ولوسيانو فيتو والبرازيليين كارلوس جونيور وباولينيو واياجو دوس سانتوس، والنيجيري جون ماري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-