استبعاد أمين بخاري من قائمة السعودية بسبب الإصابة

أمين بخاري

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد، استعاد الحارس المرمى أمين بخاري من القائمة المسافرة لخوض المعسكرا الإعدادي في دولة إسبانيا، استعداداً للمباريات الودية للصقور، قبل أنطلاق نهائيات كأس العالم 2022 قطر.


تأهل منتخب السعودية الأول لكرة القدم لخوض نهائيات لكأس العالم 2022 بقطر، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته برصيد 23 نقطة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال، وضمن الصقور التأهل في البطولة للنسخة الثانية على التوالي، بعد التواجد في مونديال روسيا الماضي.


مباريات السعودية الودية استعداداً للمونديال

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الكولومبي يوم 5 من شهر يونيو المقبل، وستنطلق على ملعب استاد نويفا كوندومينا، كما سيلاقي فنزويلار يوم 9 من نفس الشهر، ويخوض ثالث مبارياته أمام الإكوادور يوم 23 من شهر 9 المقبل، وستكون أخر ودياته ضد كرواتيا 16 يوم من نوفمبر.


رينادر يستبعد بخاري من القائمة السعودية

أكد حساب المنتخب السعودي عبر تويتر استبعاد حارس المرمى أمين بخاري لاعب النصر من قائمة الصقور، وذلك بناءً على التقارير التي رفعها الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع العالمي أمام الأهلي بالجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.


رينارد يختار قائمة منتخب السعودية

في حراسة المرمى: محمد العويس - فواز القرني - محمد اليامي

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - عبدالإله العمري - زياد الصحفي - حسان التمبكتي - علي لاجامي - محمد البريك - سلطان الغنام - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - عبدالله عطيف - علي الحسن - محمد كنو - سالم الدوسري - هتان باهبري - عبدالرحمن غريب - عبدالعزيز البيشي - عبدالرحمن العبود

في خط الهجوم: سامي النجعي - فراس البريكان - عبدالله الحمدان - خالد الغنام.


والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن بشكل رسمي، تمديد عقد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مع الصقور لخمسة مواسم حتى عام 2027 القادم، ليواصل رحلته مع الخضر بعد نتائجه الجيدة التي قدمها بالفترة الأخير، والتي أصبحت مطالبة الجماهير بالتمديد معه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-