موعد مباراة الأهلي وأبها في الجولة 27 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي وأبها

في إطار منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره أبها، داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، وستنطلق يوم الأحد القادم الموافق 22 من شهر مايو الجاري، والراقي يسعى لعودة الانتصارات.

تعثر فريق الأهلي بأخر جولتين من الدوري، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة على يد الهلال برباعية لهدفين، وحسم التعادل مواجهته الثانية أمام الباطن وأنتهت بهدفين لمثلهم، ويأمل الراقي لتحقيق الفوز في المباراة القادمة، لتحسين مركزه بالجدول والابتعاد عن مراكز الهبوط.

يحتل الأهلي حالياً المركز الـ 10 برصيد 29 نقطة، ويأمل المدير الفني روبرت سيبولدي تحقيق الفوز في المباريات المتبقية ف دوري المحترفين، وتجنب أي هزيمة لنهاية المسابقة في مركز جيد، وتفصل الراقي نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، مما يجعله يخوض اللقاءات القادمة بقوة كبيرة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: علي مجرشي - محمد الخبراني - عبد الباسط هندي - أزغيان أليوسكي

في خط الوسط: علي الأسمري - فرانك كوم - محمد المجحد - كارلوس إدواردو

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - عمر السومة.

بينما تحمل مباراة أبها القادمة أمام الأهلي أهمية كبرى حيث يسعى لتحقيق الفوز الغائب عنه في الجولتين الماضيين، والتي من خلالها حسم التعادل نتائجهم ليحتل حالياً المركز الـ 7 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، ويأمل لانتزاع الثلاثة نقاط من الراقي للعودة لنغمة الفوز.

موعد مباراة الأهلي وأبها والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الأهلي وأبها على أرضية يوم الأحد المقبل، ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستذاع مباراة الأهلي وأبها على مجموعة قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري للمحترفين والعديد من البطولات المحلية والقارية الأخرى، والتي تم أطلاقها مع بداية الموسم الجاري، كما سيقوم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف بتوفير البث المباشر لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-