موعد مباراة الهلال والاتحاد بالجولة 27 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والاتحاد

تترقب الجماهير السعودية والعربية مواجهة الكبار بين الاتحاد والهلال في كلاسيكو الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق يوم الأثنين القادم الموافق 24 من شهر مايو الجاري، داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


تحمل مباراة الاتحاد القادمة أمام الهلال أهمية كبرى حيث يسعى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لحسم لقب الدوري السعودي بشكل رسمي، ورد الثأر بعد الهزيمة التي تعرض لها النمور بالدور الأول، والتي أنتهت بثنائية لهدف للزعيم، ليحتل الفريق حالياً الصدارة برصيد 61 نقطة.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - أحمد حجازي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: هنريكي - إيجور كورنادو - آندريه فيليبي - عبد الرحمن العبود

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - رومارينيو.


سيدخل الهلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لمواصلة تفوقه على النمور بعد الفوز عليه في الدور الأول، وتقليص فارق النقاط بينهما حيث إنه في حال حقق الزعيم الفوز على الاتحاد سيتصدر النمو الترتيب بفارق 3 نقاط فقط، ويحتل الهلال حالياً وصيفاً برصيد 55 نقطة.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانج هيون - محمد جحفلي - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - ماثيوس بيريرا - مصعب الجوير - سالم الدوسري

في خط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيجالو.


موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الكلاسيكو يوم الأثنين المقبل الموافق 23 من مايو، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ولمن يرغب في مشاهدة المباراة ستذاع SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين منذ بداية الموسم، كما يمكنك مشاهدة اللقاء مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، وسيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف البث المباشر للمباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-