موعد مباراة النصر والأهلي بالجولة 28 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة النصر والأهلي

يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود، المواجهة المنتظرة في قمة منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تجمع فريق النصر أمام نظيره الأهلي في الكلاسيكو، وذلك يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر مايو الجاري.


يخوض النصر مباراته القادمة أمام الأهلي بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد النتائج الجيدة التي يحققها تحت قيادة المدير الفني أنخيل روسو، والتي من خلالها يسعى العالمي لاستغلالها وتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط هامة، لاجل البقاء على حظوظه بالتتويج باللقب بعد تعثر الاتحاد أمس.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الأهلي

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد المجيد الصليهم - أنسيلمو دي مورايس - بيتي مارتينيز

في خط الهجوم: خالد الغنام - سامي النجعي - أندرسون تاليسكا.


بينما في الجهة المقابلة يدخل الأهلي مباراة النصر رافعاً شعار لابديل عن الفوز، بعد النتائج والمستوى السلبي الذي ظهر عليه بالجولات الماضية، والتي جعتله مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الأولى، ويحتل المركز 10 برصيد 30 نقطة، جمعهما بعدما غاب عنه الفوز في أخر 3 جولات.


تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام النصر

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - محمد المجحد - علي مجرشي

في خط الوسط: فيليب براداريتش - علي الأسمري - كارلوس إدواردو

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - عمر السومة - هيثم عسيري.


موعد مباراة النصر والأهلي

ستنطلق مباراة النصر والأهلي مساء يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والأهلي ستذاع على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري للمحترفين، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الكروي الحالي 2022 - 2021، ويمكنك متابعتها أيضاً عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة النصر والأهلي

وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد من هو معلق المواجهة المنتظرة التي تجمع النصر والأهلي بالكلاسيكو، في إطار قمة منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي سيتم الكشف عن هويته خلال الأيام القليلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-