موعد مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 29 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

تاليسكا ومارتينيز لاعبي النصر

تعادل فريق النصر أمام النادي الأهلي في لقاء الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، ويستعد العالمي حالياً لمواجهة قوية في الجولة 29 بالدوري السعودي، وهو ما يبحث عنه الجماهير عن موعد مباراة النصر والحزم القادمة.


مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

وقع النصر في تعادل أمام النادي الأهلي بعد سلسلة مباريات حقق فيها الانتصار ببطولة الدوري، وكان قريب من المنافسة على المركز الثاني، وتعادل مع الأخضر بهدف لكل فريق، بينما خسر فريق الحزم في الجولة السابقة أمام فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


يحتل النصر حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب الرابع في الترتيب، ويسعى العالمي لتحقيق الانتصار في المواجهات المتبقية من الدوري ليحافظ على المركز الثالث، بينما يأتي فريق الحزم في المركز السادس عشر من الترتيب برصيد 17 نقطة، وكان الفريق أول الهابطين للدرجة الأدنى في الموسم المقبل.


موعد مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 29

من المقرر أن يواجه فريق النصر منافسة فريق الحزم يوم الخميس المقبل الموافق 23 يونيو الجاري 2022، والتي تقام على ملعب فريق الحزم ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين، والتي تنقل لكم عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، من خلال  SSC HD 2 مباشرة في الوطن العربي، كونه حتى الآن لم يتحدد القناة التي تنقل اللقاء بشكل رسمي.


مباريات النصر المتبقية في الدوري السعودي

يتبقى مواجهتين فقط لفريق النصر على ختام مباريات الدوري السعودي 2021-2022، والتي ستكون أمام فريقي الحزم يوم 18 لشهر يونيو المقبل، على أن يكون اللقاء الختامي بالجولة 30 أمام فريق الفتح يوم 23 بنفس الشهر، وستكون المواجهات في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كتوقيت موحد لجميع مباريات الجولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-