موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 مبارة ريال مدريد وليفربول

يواجه ريال مدريد الإسباني منافسة ليفربول الإنجليزي، مساء يوم الشبت المقبل الموافق 28 لشهر متيو الجاري، على ملعب ستاد فرنسا، في إطار مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة ريال مدريد وليفربول

تاهل ريال مدريد من دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 لمجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً بين الطرفين، بينما تأهل ليفربول على حساب منافسة فياريال الإسباني من المربع الذهبي بنتيجة

خرج ريال مدريد من الموسم الحالي محققاً الدوري الإسباني فقط ولديه كريم بنزيما أفضل لاعب في الدوري الإسباني وهو هداف المسابقة أيضاً، بينما خرج ليفربول من الموسم الحالي محققاً لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكاس الاتحاد الإنجليزي أيضاً، ولدية محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب في الموسم المحلي.


موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال 2022

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا وعمان، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي والدوحة، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وبتوقيت جرينتش +2 أيضاً.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال

تنقل مواجهة ريال مدريد أمام ليفربول عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي، وذلك من خلال beIN Sports 1 HD Premium، وقناة beIN Sports HD 1 English، مباشرة في الشرق الأوسط.

بينما تم تعيين طاقم حكم مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا بقيادة كليمن توربان، ومعه 2 مساعدين هم نيكولا دانو وسيريل جرينيور، وحكم رابع هو بينوا باستيان، كما أن حكم الفار هو جيروم بريسارد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-