موعد مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الجولة 29 بالدوري السعودي

لاعبو فريق الاتحاد السعودي

خسر الاتحاد في المواجهتين الأخيرتين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، ويبحث الجماهير عن موعد مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة والتي ستحسم كثير في ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم.


مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

خسر الاتحاد أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الجولة 27 ببطولة الدوري هذا الموسم، كما خسر مساء يوم الأحد 29 مايو أمام فريق الطائي بهدف دون مقابل، ويستعد الفريق حالياً لموجهة فريق الاتفاق في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي.


ويحتل الاتحاد حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 61 نقطة بالتساوي مع الهلال الأول في الترتيب فارق الأهداف، بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الـ12 برصيد 31 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

من المقرر أن يحل الاتحاد ضيفاً على فريق الاتفاق بالجولة 29 من الدوري السعودي، على ملعب ستاد فرسان مكة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 18 يونيو الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الدوري السعودي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، من خلال قناة SSC HD 3 مباشرة في الوطن العربي.


الاتحاد يناقش رحيل مدربه

وأصدرت إدارة فريق الاتحاد قرار عقب الخسارة أمام الطائي قرار بعدم تفعيل عقد المدرب كوزمين كونترا وأن نهاية الموسم الحالي تشهد رحيل المدرب عن النمور، وهو حسب ما أشارت إلية تقارير عقب خسارة التايجرس أمام الطائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-