موعد مباراة الهلال وأبها القادمة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

 فريق الهلال السعودي

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيرة أبها بعدما نجح في تحقيق الانتصار على منافسة الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

انتهت مواجهة الدور الأول بين الطرفين بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبالعزيز الرياضية "المحالة"، ويأمل الأزرق في تحقيق الانتصار بلقاء يوم الأحد الموافق 29 مايو الجاري، حتى لا يخسر صراع المنافسة على حسم لقب الدوري.

حقق الهلال الفوز بثلاثية قللت الفارق بينه وبين الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري إلى 3 نثاط فقط، فيمتلك الموج الأزرق 58 نقطة في حين يمتلك الاتحاد 61 نقطة على الصدارة.


توقيت مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الهلال أمام أبها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها

وتنقل مباراة الهلال أمام أبها عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 3 مباشرة في الوطن العربي، ولابد من تحقيق فاز بها حتى لا يقع الأزرق في سبيل فقدان بطولة الدوري بالموسم الحالي.

نجح الهلال في تحقيق أفضلية أمام أبها بالمباريات الخمسة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين مؤخراً بالمسابقات المحلية، ونجح الموج الأزرق في تحقيق الانتصار في مواجهتين مقابل التعادل في مباراتين بينما حقق زعيم الجنوب الانتصار في لقاء وحيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-