موعد مباراة السعودية وكرواتيا الودية والقناة الناقلة

سالم الدوسري ومودريتش

تترقب الجماهير العربية مباراة قوية تجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الكرواتي، في مواجهة ودية ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، قبل السفر للمونديال وخوض المباريات البطولة، ورينارد يجدد عقده مع الأخضر لخمسة مواسم.


رينارد يجدد عقده مع السعودية لـ 5 مواسم

أعلن الاتحاد السعودي أمس الخميس تجديد عقده رسمياً مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لخمسة مواسم حتى عام 2027 القادم، بعد المستويات الجيدة التي قدمها المدرب مع الاخضر، والتي أصبحت مطالب الجماهير، لرغبتها باستمرار المدرب لمدة طويلة لامكانيته العالية بالتدريب.


ظهر المدرب رينارد بشكل جيد منذ توليه قيادة الصقور، حيث قادهم في 28 مباراة رسمية من قبل بمختلف المسابقات، استطاع من خلالهما تحقيق 18 انتصاراً وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات، ويذكر أن الأخضر تأهل للمونديال بعد تصدره مجموعته بـ 23 نقطة.


موعد مباراة السعودية وكرواتيا الودية

يستعد المنتخب السعودي الأول لمباراة ودية أمام نظيره المنتخب الكرواتي، ضمن استعداداً الأخضر قبل السفر لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر، وستنطلق المواجهة المنتظرة يوم 16 من شهر نوفمبر القادم، وستقام المباراة داخل المملكة العربية بالعاصمة الرياض.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة السعودية وكرواتيا الودية على مجموعة قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والعديد من البطولات والمسابقات الأخرى، كما يمكنك مشاهدة المواجهة عبر البث المباشر الخاص بموقعنا المتميز الدوري السعودي لايف.


مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم

تستعد السعودية لثلاثية مباريات قوية في المونديال تجمعه أمام نظيره المنتخب الأرجنتيني يوم 22 من شهر 11 والتي ستجمعهما داخل استاد لوسيل، وستكون ثاني مباريات الصقور أمام منتخب بولندي يوم 26 من نفس الشهر، واللقاء الأخير سيكون ضد الميكسيك يوم 30 من نفس الشهر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-