جدول مواعيد مباريات الاتحاد المتبقية في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والهلال

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، اليوم الأثنين مواعيد مباريات الاتحاد المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والنمور يفقد صدارة المسابقة والهلال ينافسه على اللقب.


شهدت منافسات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي مباريات بغاية القمة والإثارة شهدها الجماهير، بعد تعثر الاتحاد المفاجئ أمام الطائي بهدف مقابل لاشئ والتي اقفدته صدارة المسابقة، والتي من خلالها استغلها الهلال وحقق فوزاً رائعاً على حساب أبها بثنائية نظيفة، ليتساوي بالنقاط مع النمور.


موعد مباراة الاتحاد القادمة

سيواجه الاتحاد الاتفاق بالجولة 29 من الدوري السعودي، يوم 18 من شهر يونيو المقبل، وستنطلق المباراة داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ويسعى من خلالها النمور لتحقيق الفوز الغائب عنه بأخر ثلاثة جولات من المسابقة لاجل البقاء على حظوظه في التتويج باللقب.


وستنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وبالساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي.


مباريات الاتحاد المتبقية في الدوري السعودي

ويتبقى للاتحاد مباراتين فقط في الدوري السعودي تجمعه أمام كلاً من الاتفاق والباطن، في إطار الجولة 29 و30 من مسابقة الدوري، وستكون المواجهتين أيام 18 و23 من شهر يونيو المقبل.


ومن خلالهما يسعى التايجرس لتحقيق الفوز، منتظراً تعثر منافسه العنيد الهلال في أي مواجهة من مبارياته المتبقية أمام الفتح والفيصلي، للتتويج باللقب الغائب عن النمور في السنوات الماضية.


ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

وبعد تعثر الاتحاد في المباراة الماضية أمام الطائي، أشعل المنافسة على لقب الدوري بعدما استغل الزعيم تعثره بالجولة الماضية، ليحتل التايجرس حالياً المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الزعيم الذي يتعادل معه بنفس رصيد النقاط لتشتعل المواجهات المتبقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-