خبر سار لجماهير الهلال بشأن تطورات إصابة صالح الشهري

 صالح الشهري مهاجم الهلال

تلقت جماهير فريق الهلال خبر سار في الفترة الحالية بشأن إصابة النجم السعودي الدولي صالح الشهري، مهاجم الموج الأزرق والذي تعرض للإصابة في وتر القدم، ويغيب عن الفريق بسبب تلك الإصابة.


خبر سار بشأن إصابة الشهري

وكان صالح الشهري قد تعرض للإصابة بقطع في وتر القدم خلال مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا، وخرج في الدقيقة 33 ويشارك اللاعب عبدالله الحمدان بدلاً عنه في اللقاء.

ودخل النجم السعودي المرحلة الثانية من التأهيل العلاجي الذي يمر به اللاعب للتعافي من الإصابة في الوتر، وبدأ الشهري في المشي كبداية مراحل التعافي تنفيذًا لتوصيات الجهاز الطبي التأهيلي في مستشفى "أسبيتار" في الدوحة بقطر، لأجل جاهزية اللاعب للعودة مرة أخرى للملاعب مرة أخرى.

إصابة صالح الشهري مهاجم الهلال

مباراة الهلال وأبها

على الجانب الأخر، يستعد الهلال حالياً لمواجهة فريق أبها ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وستكون المواجهة يوم الأحد المقبل 29 لشهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


يحتل الهلال حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد الأول في الترتيب برصيد 61 نقطة، ويتبقى 3 مواجهات على ختام منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-