مفاجأة سارة لجمهور الهلال قبل مواجهة الاتفاق اليوم في الدوري


تلقت جماهير نادي الهلال مفاجأة سارة قبل ساعات من مباراة الفريق المرتقبة أمام الاتفاق والمقرر لها اليوم الأربعاء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويستعد الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام الاتفاق والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مؤجلات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الاتفاق في تمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مصر، 7:55 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتفاق ضد الهلال عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري هذا الموسم، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة كبيرة نظرًا للصراع التاريخي بين الفريقين.


نجم الهلال يعود للقائمة بعد تعافيه من الإصابة

وشهدت قائمة الهلال المغادرة من الرياض إلى الدمام عودة الحارس المتميز محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وتأكد جاهزيته للمشاركة حسب الرؤية الفنية للمدرب رامون دياز.


أشارت التقارير إلى أن مدرب الهلال سوف يعتمد على الحارس عبد الله المعيوف في التشكيل الأساسي للمباراة، وسيكون العويس على مقاعد البدلاء تحسبًا للحاجة لخدماته في أي وقت.


موقف الهلال والاتفاق قبل المباراة:

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يحتل الاتفاق المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.


ويدخل الهلال المباراة رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري أملا في تعثر الاتحاد بمواجهاته خلال الجولات المقبلة وفقدان النقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-