بالصور.. غرامات مالية كبيرة على فريقي الاتحاد والنصر

 الاتحاد امام النصر

فرضت لجنة الإنضباط غرامات مالية كبيرة على كل من أندية الاتحاد والنصر، بسبب ما ظهر من جماهير الفريق خلال منافسات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


سبب الغرامة على الاتحاد والنصر

وكان يواجه الاتحاد فريق الهلال في الجولة 27 من دوري المحترفين، وخسر النمور اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وشهد اللقاء إلقاء زجاجات مياة من الجماهير على أرضية الملعب وهو ما رصده مراقب المباراة.

بينما لاحظ مراقب مباراة النصر أمام فريق الشباب وجود هتافات مسيئة ضد فريق الشباب والتي كانت ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري بالموسم الحالي، مما تسبب في غرامة كبيرة على العالمي من قبل لجنة الإنضباط، وحسب ما أظهره الناقل الرسمي للقاء.


غرامة مالية كبيرة على الاتحاد والنصر

وفرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي غرامة مالية كبيرة على فريق الاتحاد قدرها "45.625 ألف ريال" بسبب قيام الجمهور برمي 6 زجاجات مياه تجاه أرضية الملعب.

بينما تم تغريم فريق النصر بغرامة قدرها "92,500 ألف ريال" بسبب قيام الجمهور بهتافات مسيئه ضد مجلس إدارة فريق الشباب في لقاء الجولة 26 حسب ما أظهره الناقل الرسمي للمباراة.


يستعد الاتحاد حالياً لموجهة فريق الطائي ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والمقرر لها يوم الاحد المقبل الموافق 29 لشهر مايو الجاري، بينما يستعد النصر لاستقبال الاهلي في إطار منافسات الجولة والمقرر له يوم السبت المقبل الموافق 28 بالشهر الجاري، وتنطلق المواجهيتن في الثامنة مساءً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-